إطلاق خدمة صدى Google


صدى Google هي خدمة جديدة لمشاركة آخر الأخبار والصور والفيديوهات وغيرها ولبدء  محادثات حول الأمور التي تهمنا، فقد تم دمج صدى Google مباشرة في بريد Gmail لكي لا تكون في حاجة إلى تصميم قاعدة اجتماعية جديدة من نقطة الصفر. فإذا فكرت في الأمر ستجد أن Gmail قائم بالفعل على قاعدة اجتماعية عملاقة مضافا إليه خدمة صدى Google الجديدة المبنية على الانفتاح على الخدمات الأخرى (يمكنك الاتصال بـ Flickr وبـ Twitter من خلال صدى على Gmail) .
جوجل الآن  في مرحلة تفعيل خدمة صدى Google في جميع حسابات Gmail على مدى الأيام القليلة المقبلة،لذلك إذا لم تشاهدها بعد في حسابك على Gmail فتحقق مجددا في وقت لاحق .
 

مميزات خدمة صدى Google :
  • إتاحة  الفرصة لك لمتابعة أكثر من تراسلهم بالبريد الإلكتروني و أكثر من تقوم بالدردشة معهم.
  • التكامل بإحكام مع البريد الوارد الخاص بك في Gmail مما يتيح لك متابعة التحديثات التي تهمك في وقت حدوثها الفعلي.
  • سهولة ومرونة في الاستخدام عن طريق دمج الصور والفيديوهات والروابط عند إدراجها  كما أنه بإمكانك ربط خدمة صدى مع خدمات أخرى مثل Twitter و Flickr.
  • تمكنك من التحكم في خصوصية مشاركاتك بجعلها عامة أو خاصة (يمكنك ارسال مشاركاتك إلي العالم بأسره أو فقط مع اصدقائك المقربين).
هذه أهم الخصائص والمعلومات المتوفرة عن صدى Google والتي تعد بالمميزة والمنافسة وبإنتظارالمزيد من التطوير والإبداع Google .
لمعرفة المزيد عن صدى Google يمكنكم زيارة buzz.google.com أو لمن لديه استفسار أو تعليق فصوته مسموع في المناقشة المخصصة في منتدي مساعدة Gmail.

Tags:

About author

Curabitur at est vel odio aliquam fermentum in vel tortor. Aliquam eget laoreet metus. Quisque auctor dolor fermentum nisi imperdiet vel placerat purus convallis.

0 التعليقات :

Leave a Reply

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة...
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).