بيريس: الشماخ 'قوة ضاربة' في هجوم أرسنال

بيريس: الشماخ 'قوة ضاربة' في هجوم أرسنال  - Hespress 
أشاد الدولي الفرنسي روبير بيريس، لاعب خط وسط ميدان فريق أرسنال الإنجليزي السابق، بالمهاجم الدولي المغربي مروان الشماخ، مؤكدا أنه يعد "قوة ضاربة" في خط هجوم الفريق اللندني.
وظهر الشماخ بمستوى رائع مع فريق أرسنال في أول موسم له بالدوري الإنجليزي، حيث سجل خمسة أهداف في 12 مباراة.
ودون الشماخ اسمه في سجلات التاريخ بأحرف من ذهب بعد أن سجل أسرع هدف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن من هز شباك فريق ولفرهامبتون بعد مرور 37 ثانية فقط قبل أن يسجل هدفا ثانيا ويهدي فريقه فوزا غاليا.
وقال بيريس لصحيفة (ذا ميرور) البريطانية، "مروان سيشكل نجاحا كبيرا في فريق أرسنال، أثق في ذلك".
وأوضح أنه "من الصعب أن يأتي لاعب من دوري، مثل الدوري الفرنسي، لأن الأمر مختلف تماما في الملاعب الإنجليزية، يمكنك أن تندهش".
وأشار بيريس، وهو أحد أبرز المساهمين في نيل فرنسا لقبي كأس 1998 وبطولة أوروبا للأمم (يورو 2000)، إلى أن "الأمر الأكثر صعوبة هو سرعة الأداء، ولكن هناك ناحية جسدية، لابد وأن تمنح اللاعبين الوقت الكاف للتأقلم".
وأضاف "لقد تعرفت عليه (الشماخ) أثناء تدريبي مع فريق أرسنال، لديه جميع الإمكانيات والمواصفات التي تكفل له النجاح في إنجلترا، لديه الشخصية واللمسة المثالية والناحية الفنية كما أنه أظهر قدرته على هز الشباك.. ولهذا أثق تماما في أنه سيحقق نجاحا غير مسبوق مع فريق أرسنال."
Tags:

About author

Curabitur at est vel odio aliquam fermentum in vel tortor. Aliquam eget laoreet metus. Quisque auctor dolor fermentum nisi imperdiet vel placerat purus convallis.

1 التعليقات :

  1. المهاجم الدولي المغربي مروان الشماخ، مؤكدا أنه يعد "قوة ضاربة" في خط هجوم الفريق اللندني

Leave a Reply

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة...
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).